الثلاثاء 13 نونبر 2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
الرئيسية » المستجدات » المجلس البلدي لسيدي سليمان الشراعة يعقد دورته العادية الثالثة يوم 24 يوليوز 2014

 بشراكة مع المجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة نظمت جمعية الوحدة للاعمال الاجتماعية لموظفي و اعوان جماعة سيدي سليمان الشراعة حفلا تكريميا لفائدة السيدين عبد الرزاق لشخم مدير المصالح السابق بالجماعة و السيد عبد الله العروي الموظف بالجماعة و ذلك بعد احالتهما على التقاعد. الحفل عرف حضور رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة و المستشارين اضافة الى السيدين سعيد كمكامي و بوجمعة بوطة عضوي المجلس الاقليمي اضافة الى الموظفين و الاعوان العاملين بالجماعة.
بداية الحفل عرفت القاء رئيسة الجمعية كلمة رحبت فيها بالحضور و اثنت فيها على المكرمين و بأخلاقهما العالية و تفانيهما في العمل و الحب الذي حضيا به من طرف جميع الزملاء و الزميلات .رئيس المجلس الجماعي السيد المبروك لمريني و خلال كلمته اشاد بالمحتفى بهما و عبر عن مشار الفرح و الحزن في الان نفسه الفرح بالتواجد في الحفل الذي سادته روح التأخي و الحبة و الحزن لفراق المكرمين كما دعا كافة الموضفين الى التأخي و التأزر و التلاحم في ما بينهم .التدخلات و الشهادات اللاحقة اجمعت كلها على خصال و اخلاق المحتفى بهما في هذا الحفل.
عبد الرزاق لشخم و في كلمته عبر عن شكره و فرحته من خلال تواجده وسط الموظفين و الاعوان الذين جاؤوا للتعبير عن حبهم له و الاحتفال به و تذكر في كلمته مجموعة من الموظفين السابقين بالجماعة و الترحم على من غادر الى دار البقاء. ودعا الموظفين الى مزيد من العمل و الاجتهاد و تغيير العلاقة بين المواطن و الموظف من اجل الرقي بالجماعة الى الامام.
عبد الله العروي اختصر كلمته في الاية الكريمة « وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ
و في ختام الحفل تم توزيع شواهد تكريمية على المكرمين و اخذ صور جماعية

كلمة رئيسة جمعية الوحدة للاعمال الاجتماعية لموظفي و اعوان جماعة سيدي سليمان الشراعة

كلمة رئيس المجلس الجماعي لسيدي سليمان الشراعة خلال حفل تكريم السيد عبد الرزاق لشخم و السيد عبد الله العروي

كلمة السيد سعيد كمكامي عضو المجلس الاقليمي خلال حفل تكريم السيد عبد الرزاق لشخم و السيد عبد الله العروي

كلمة السيد عبد اللطيف كبداني مدير المصالح بسيدي سليمان الشراعة خلال حفل تكريم السيد عبد الرزاق لشخم و السيد عبد الله العروي

كلمة السيد يوسف عكروشي موظف بجماعة سيدي سليمان خلال حفل تكريم السيد عبد الرزاق لشخم و السيد عبد الله العروي

الصور