الجمعة 20 يوليوز 2018
  • Facebook
  • Twitter
  • Linkedin
الرئيسية » المستجدات » المجلس البلدي لسيدي سليمان الشراعة يعقد دورته العادية الثالثة يوم 24 يوليوز 2014

احتضنت دار الشباب سيدي سليمان  لقاءا تشاوريا و تشاركيا دعت اليه هيئة المساواة و تكافؤ الفرص و مقاربة النوع ضم فعاليات المجتمع المدني الى جانب مكتب الدراسات  و ذلك لإعداد برنامج عمل الجماعة.

وخلال هذا الاجتماع تم التطرق الى مجموعة من المشاكل التي تعاني منها الساكنة، و ذلك من خلال مجموعة من المداخلات التي ابرزت الاختلالات و المشاكل و الصعوبات التي يعاني منها المواطن سواء على مستوى البنيات التحتية او قلة المؤسسات وعدم تلبيتها لمطالب الساكنة ،او على المستوى الاقتصادي و المشاكل الامنية و الاجتماعية و التي ركز عليها الحاضرون دون اغفال المشكل الصحي من خلال التطرق الى المركز الصحي الوحيد بالمدينة و الذي لم يعد يلبي حاجيات الساكنة . المتدخلون اقترحوا مجموعة من الحلول التي من شأنها التخفيف من الصعوبات التي تهم الساكنة المحلية ، في ظل الاكراهات التي يمكن ان تصطدم بها هذه المشاريع و تم التأكيد على مجموعة من النقاط التي ركز عليها جل المتدخلون من خلال مداخلاتهم.

اضافة الى ذلك تمت مناقشة مجموع من المشاريع التي يمكن برمجتها في اطار هذا المشروع و التي من المنتظر ان يضعها مكتب الدراسات في برنامج عمل الجماعة و الذي يمتد على مدى ست سنوات ابتداء من هذه السنة و الى غاية2022